بالصور..هذا ما قاله حاتم عمور عن “خديجة” التي حاول شاب مراكشي الانتحار بسببها

تابع الفنان المغربي حاتم عمور موضوع “مراد” و”خديجة” باهتمام بالغ. حيث نشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل فيسبوك، عددا من التدوينات منذ معرفته بالخبر.

وتساءل عمور في إحدى تدويناته عما إذا كان مراد سيقدم على الانتحار أم أن خديجة ستنقذه؟، لينتقل بعد الإعلان عن إنقاذ الأخير من محاولة الانتحار إلى الحديث عن خديجة التي أنقذت حياته وعادت إليه.

وقال عمور في تدوينته الأخيرة حول الموضوع: …وأخيرا خديجة رجعات في عيد الحب”، مرفقا الفيديو الذي نقلته نشرة أخبار القناة الثانية، بموسيقى أغنيته “خديجة” .

يشار إلى أن اهتمام الفنان بالموضوع، راجع إلى اسم الفتاة، الذي كان عنوانا لأغنيته الشهيرة “خديجة”، والتي يقول فيها “خديجة رجعي للدار” وهي الكلمات التي كانت ملائمة للحدث.

يذكر أن شابا مراكشيا يدعى مراد، حاول يوم أمس  14 فبراير الذي يُعد يوما رسميا لعيد الحب، أن يقتل نفسه عن طريق الارتماء من أعلى عمود للتغطية، لكن السلطات وبتعاون من المواطنين استطاعوا جعله يعدل عن الفكرة بعد احضار الفتاة خديجة التي أقنعته بدورها بالنزول.

Capture-45

روابط ذات صلة: شباب مغاربة يبدعون في تقليد أغنية حاتم عمور #الأول في نسختها الشعبية

اقرأ أيضا

بالفيديو.. أبطال “مروكية حارة” يوجهون رسالة للمرأة المغربية

وجه الممثلون المغاربة فدوى الطالب وأيوب أبو النصر ومالك أخميس، أبطال الفيلم السينمائي الجديد "مروكية حارة"، رسالة خاصة للمرأة المغربية، علاقة مع فكرة العمل السينمائي الذي يخرجه هشام العسري.

توشيح سفير غواتيمالي سابق بالرباط بالوسام الملكي من درجة قائد

تم بمدينة غواتيمالا، توشيح السفير السابق لجمهورية غواتيمالا بالمغرب، إيريك إستواردو إسكوبيدو أيالا، بالوسام الملكي من درجة قائد، والذي تفضل الملك محمد السادس، بمنحه إياه إثر انتهاء مهمته الدبلوماسية بالمملكة.

بركة يقود الاستقلال لولاية ثانية ويقدم وعودا بتوحيد الصف

جرى ليلة السبت الأحد، انتخاب نزار بركة أمينا عاما لحزب الاستقلال لولاية ثانية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *