أحمد العلمي يسافر بالنغم المغربي إلى اوروبا

وضع الفنان احمد العلمي، رفقة مجموعته الغنائية اللمسات  الأولى على جولة فنية ستقوده إلى العديد من الدول الأوروبية، لإحياء عدد من السهرات هناك، سيحقق من خلالها التواصل مع أفراد الجالية المغربية، كما انه سينقل الشدو المغربي الأصيل والعصري والشبابي إلى أذن المستمع الأوروبي، و ذلك من خلال الأوركسترا التي تضم خيرة العازفين، إضافة  إلى أصوات تطرب في مجال الأغنية العصرية و الشبابية، إلى جانب رئيس الاوركسترا الفنان العلمي، الذي يعتبر من خيرة الأصوات في مجال الطرب الأندلسي و المواويل الأصيلة.
و الجدير بالذكر أن الفنان احمد العلمي، أصدر مؤخرا ألبوما غنائيا موسيقيا ضم مجموعة من المواويل و الموشحات و المقطوعات الأندلسية الجميلة.

 

اقرأ أيضا

الملف الليبي

هل فوضت واشنطن تدبير الملف الليبي لحلفائها الأوروبيين؟

في الوقت الذي قررت فيه الولايات المتحدة الأمريكية قيادة التحالف الدولي ضد تنظيم الدولة في كل من سوريا والعراق، تراجعت عن لعب الدور الرئيسي والأبرز في ليبيا، بالرغم من تحملها جزء من المسؤولية في الفوضى التي وصلت إليها البلاد اليوم.

المهاجرين غير الشرعيين

أنباء عن مصرع مئات المهاجرين غير الشرعيين

كشفت شبكة "بي بي سي" البريطانية اليوم الاثنين، أن مئات المهاجرين غير شرعيين لقوا حتفهم في البحر الأبيض المتوسط أثناء محاولتهم العبور من مصر إلى القارة العجوز.

ليبيا نقطة عبور للمهاجرين

قلق أوروبي متنام من أن تصبح ليبيا نقطة عبور للمهاجرين بالآلاف

ما يزال القلق ينتاب أوروبا من أن تصبح ليبيا نقطة عبور للمهاجرين بالآلاف الراغبين بالوصول إلى القارة العجوز خصوصا في ظل عجز ليبيا عن وقف مد المهاجرين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *