الرئيسية / ثقافة وفن / نعيمة المشرقي لـ مشاهد24: دار الضمانة عمل أعتز به ونسبة المتابعة ستتحسن
Capture

نعيمة المشرقي لـ مشاهد24: دار الضمانة عمل أعتز به ونسبة المتابعة ستتحسن

مولود جديد إنضاف إلى القناة الأولى، اُريد له أن يعزز نسبة المشاهدة ويعيد لهذه القناة بعضا من بريقها، لكن الإحصائيات أظهرت عكس ذلك. نحن نتحدث عن سلسلة “دار الضمانة”، ذلك الانتاج الضخم، الذي بدأ عرضه خلال الأسبوع الماضي، حيث كشفت مؤسسة “ماروك متري” لقياس نسب المشاهدة في المغرب، أن الحلقة الأولى من “دار الضمانة”، لم يشاهدها سوى مليون و900 ألف مشاهد.

الممثلة القديرة نعيمة المشرقي، هي من بين الفنانين الذين شاركوا في هذا العمل الضخم، تقول في تصريح لـ مشاهد24، إن “دار الضمانة عمل فارق في السلسلات التليفزيونية المغربية، وقد رصدت له إمكانيات مهمة لإنجازه، ثم تردف قائلة: “ليست لدي إجابات شافية عن أسباب عزوف الناس عن مشاهدة المسلسل، لكنني كممثلة وكمشاهدة مغربية أفتخر بهذا المنتوج المحترم، وخلال الأسابيع المقبلة قد تتغير المعطيات حول نسب المشاهدة”.

جدير بالذكر، أن القناة الأولى كانت تراهن أن يجذب مسلسل “دار الضمانة” قاعدة جماهيرية كبيرة، تضاهي تلك التي حققها مسلسل “وعدي”، الذي عرض في رمضان الماضي، خاصة وأن الشركة المنتجة لـ”دار الضمانة” هي نفسها منتجة مسلسل “وعدي”، الذي وصل عدد مشاهديه في بعض الحلقات إلى 7 ملايين مشاهد.

إقرأ أيضا: “دار الضمانة” مسلسل مغربي جديد قيد التصوير بمشاركة 100ممثل