الرئيسية / ثقافة وفن / قريبا..شريهان تعود للفن من جديد
721

قريبا..شريهان تعود للفن من جديد

أعلنت النجمة المصرية المعتزلة شريهان على حسابها الرسمي في تويتر وفايسبوك اعتزامها العودة للفن قريبا، وذلك امتنانا للحب الذي يكنه لها جمهورها في الوطن العربي.

وقالت شريهان في تغريدتها إنها عاجزة عن التعبير عن حبها الكبير لعشاقها الذين لا يفوتون فرصة أمامهم، إلا ويعبرون من خلالها عن عشقهم ودعمهم الكامل لها.

المزيد: بالصورة…حجاب شيريهان يثير الجدل

وكتبت شريهان عن خبر عودتها للفن ولجمهورها “أشكركم جميعا .. حبكم وإحترامكم ووفائكم أكثر من ما أستحق بكثير، وأقسم اني لم أشعر للحظة في عمري إني قدمت لكم حق وفائكم وحبكم وما تستحقون.. حبكم لي تكريم سأظل أمامه دائما مقصرة تجاهكم، ومهما قدمت لكم من فن أو تقدير أو حب وإحترام سيظل أمام حبكم أقل القليل من ما لكم جميعا في نفسي”

وتابعت: “هذا هو إحساسي تجاهكم، وصدقوني الذي يرضيني ويرضي نفسي الأن، هو أن آتي انا بنفسي إليكم جميعا بلدا بلدا وبيتا بيتا وفردا فردا لأقبل جباهكم جميعا حبا وشكرا وإمتنانا، وكان هذا هو سببي الوحيد الذي قررت من أجله العودة، مهما تعددت لغاتكم وأعماركم وجنسياتكم وأوطانكم، ومهما بعدت أو قصرت بيننا الأماكن والمسافات، سيظل حبكم بالنسبة لشريهان حياة وشفاء.. وأعــــدكم مادام في العمر بقية سيظل قلبي وفني مكانكم وبيتكم الثاني .. حبي وإحترامي و إمتناني … شريهان”.