أحلام تتعرض لأزمة صحية.. تدخلها غرفة العمليات!!

سلمى زيدان
ثقافة وفن
سلمى زيدان31 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أحلام تتعرض لأزمة صحية.. تدخلها غرفة العمليات!!

طلبت النجمة أحلام من جمهورها الدعاء لها مستودعةً الله نفسها، بسبب أزمة صحية ألمت بها، حيث شاركت جمهورها صورة عبر حسابها على “انستغرام”، تدعو بها إلى الله، معلقة: “اللهم أني أستودعك نفسي وأولادي وزوجي وأهلي ومن احببت فيك فاحفظني بحفظفك واحفظهم يامن لا تضيع لديه الودائع “.

وأوضحت الإعلامية فجر السعيد المقربة من أحلام سبب الأزمة التي تمر أحلام، كاشفة أنها ستخضع لعملية جراحية، فكتبت على حسابها على “انستغرام”: “حبيبتي أحلام بالأمس تشارك الناس أفراحهم وتضفي عليهم البهجه والسعاده.. دون أن تشعرهم بأنها تتألم من كسر قدمها واليوم تستعد لإجراء عمليه بعد قليل في قدمها” .

وتابعت: “أحلام من كل قلبي أدعولك بالشفاء وأن تتجاوزي العارض الصحي وتعودي لفنك وجمهورك ومحبيك وتملأي الدنيا فرح وسعاده كما تعودنا منك.. إشتقت لإبتسامتك وضحكتك الجميله التي عندما أراها أحلق في السماء بنشوه وسعاده فأنتي من عودنا على نشر الطاقه الإيجابية”.

وأضافت: “حبيبتي أحلام كوني قويه كما عهدناكي وتحدي المرض وستتجاوزين الأزمه وستنجح العمليه بإذن الله وستقفي على قدمك وتنشري السعاده أينما حللتي ‎اللهم”. وتابعت بالدعاء لصديقتها.

لقثلقلثلثقلقلثقلقثلثقلقث

روابط ذات صلة:بالصور..أحلام تحيي حفلا بالكويت ب”العكاز”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق