” موازين”..مهرجان موسيقي بتمويل إماراتي

بوشعيب الضبار
ثقافة وفن
بوشعيب الضبار19 مايو 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
” موازين”..مهرجان موسيقي بتمويل إماراتي
942760604d2ec651ea73aefbf02112c5 - مشاهد 24

بعد أن أصبحت شركة اتصالات الإماراتية هي المساهم الأكبر في رأسمال اتصالات المغرب بنسبة 53 في المائة، أضحت دولة الإمارات العربية المتحدة هي المحتضن الأساسي لمهرجان موازين إيقاعات العالم. الذي تنظمه جمعية مغرب الثقافات، حسب يومية ” أخبار اليوم” في صفحتها الأولى في عددها الصادر اليوم الثلاثاء..
وتعد شركة طاقة الإماراتية هي المحتضن الرئيس للمهرجان منذ عدة دورات، بينما المحتضنان الرسميان هما شركة اتصالات المغرب وشركة إعمار، وهي مؤسسة إماراتية من بين أكبر العاملين في قطاع العقار في العالم، وبذلك سيتم، لأول مرة منذ بداية هذه التظاهرة العالمية، الاعتماد كليا على محتضنين إماراتيين في لائحة المحتضنين الرئيسيين، في حين تتشكل لائحة المحتضنين الثانويين من أبناك ومؤسسات اقتصادية مغربية.
هذا، ولا تعرف بالضبط أرقام ميزانية المهرجان، ففي حين يقول المنظمون إنها في حدود 66 مليون درهم، يرى الخبراء أن الرقم يتجاوز ذلك بكثير وأن الجمعية المنظمة لا تريد أن تكشف حقيقة عن الميزانية حتى لا تثير بوليميكا سياسيا وإعلاميا حول الموضوع، خاصة أن رئيسها هو الكاتب الخاص للملك محمد منير الماجدي.
 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق