الرئيسية / ثقافة وفن / ولاية أمن البيضاء: أبيضار كذبت وهذه حقيقة الاعتداء عليها!
ad5d7c408d34d1a4bbde8c894af24b2e

ولاية أمن البيضاء: أبيضار كذبت وهذه حقيقة الاعتداء عليها!

كذبت ولاية أمن البيضاء، الادعاءات التي أوردتها الممثلة لبنى أبيضار، في فيديو تم تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، إذ “تتدعي فيه تعرضها للاعتداء فور وصولها إلى الدار البيضاء، متهمةمصالح الأمن بالتهكم عليها وعدم استقبالها”.

وحسب بلاغ أصدرته ولاية الأمن، فإن أبيضار تقدمت أمام مصلحة المداومة بمنطقة أمن أنفا على الساعة الثانية والنصف صباح اليوم الجمعة، وذلك من أجل وضع شكاية حول تعرضها للعنف، دون أن ترغب في الافصاح عن مكان الاعتداء أو الملابسات المحيطة به.

واستطرد البلاغ، بأن عناصر أمن المداومة، باشرت على الفور إجراءات الاستماع للشاكية، التي رفضت إنجاز محضر الشكاية الرسمي، معللة رفضها بطلب مهلة قصد التوجه للمستشفى من أجل الخضوع للعلاجات الضرورية، على أساس أن تراجع مصالح الأمن في وقت لاحق مصحوبة بشهادة طبية، تبين طبيعة الإصابة التي تعرضت لها، الأمر الذي استجابت له عناصر الأمن، والتي عملت أيضا على إشعار النيابة العامة المختصة وتوثيق هذه الإجراءات القانونية والمسطرية.

ونفت ولاية أمن الدار البيضاء، المعطيات الواردة في الفيديو المشار إليه سابقا، وأكدت على تفاعلها الجدي مع المعطيات الواردة فيه، والتي أثبتت الوقائع تعامل مصالح الأمن معها بمهنية وتجرد بغض النظر عن أي اعتبارات شخصية.

إقرأ أيضا: اعتداء على ابيضار في البيضاء…والاخيرة تروي التفاصيل بالصوت والصورة- فيديو