نجمة “إكس فاكتور2” هند زيادي تطرح أغنية “خسرتي”

سلمى زيدان
2015-10-15T13:10:11+01:00
ثقافة وفن
سلمى زيدان15 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
نجمة “إكس فاكتور2” هند زيادي تطرح أغنية “خسرتي”

أطلقت نجمة برنامج “أكس فاكتور2” الفنانة المغربية هند زيادي، أغنية “خسرتي” من كلمات  الشاعر المغربي محمود برحيل، وألحان المغربي محمد نبال، وتوزيع المايسترو الفنان حاتم منصور.

وأبدت هند سعادة كبيرة بإطلاق أولى أغنياتها بعد تخرجها من برنامج “أكس فاكتور 2” وحصولها على المركز الثاني، وقالت: “لا أخفي سعادتي وفرحتي الكبيرة بإطلاق أول أغنياتي في عالم الفن الغنائي، التي حملت اللون الموسيقي المغربي في الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي”، وأضافت: “لقد تلقيت أصداء جميلة ورائعة من الجمهور الذي رافقني منذ أن كنت في البرنامج والى الآن.

وقامت هند بتسجيل أغنية “خسرتي”  ما بين المغرب والإمارات، تحت إشراف الفنان حاتم منصور، الذي قام بتجهيز الأغنية ضمن أهم الموصفات الفنية من ناحية التسجيل والصوت.

هذا وتم عرض أغنية “خسرتي” من خلال الصفحة الرسمية لهند زيادي في موقع “اليوتيوب” بالإضافة الى موقع “أنغامي” الشهير المتخصص في عرض وتنزيل الأغاني العربية والغربية، وعدد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وسط تجاوب كبير من قبل الجمهور.

روابط ذات صلة:فيديو..المغربية هند الزايدي في نهائيات “ذي إكس فاكتور”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق