الفنانة التشكيلية شعنان تعرض لوحاتها في المعرض الكبير للدار البيضاء

عبد اللطيف الصلحي
ثقافة وفن
عبد اللطيف الصلحي9 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الفنانة التشكيلية شعنان تعرض لوحاتها في المعرض الكبير للدار البيضاء

ستعرض الفنانة التشكيلية المغربية، فاطنة شعنان، باكورة لوحاتها الفنية في فضاء المعرض الكبير في الدار البيضاء، والذي تحتضن أروقته مهرجانا لتشجيع تسويق منتوجات الاقتصاد الاجتماعي والتضامني، الذي انطلق أمس الخميس وسيستمر إلى السابع عشر من الشهر الجاري.

وتتميز لوحات شعنان بالاحتفاء بالإنسان والطبيعة، وغالبا ما تشتغل على كل ما هو تقليدي وأصيل، إذ تجد في لوحاتها هوسا بالبسيط وبالتفاصيل الدقيقة، فهي كما يصفها عشاقها “فنانة تبدع لنفسها أولا، وللذاكرة وتاريخها الشخصي”.

جدير بالذكر، أن الفنانة شعنان، عرضت العديد من لوحاتها في بعض المناسبات الثقافية وفي معارض جماعية، وحاليا تعرض بعضا منها في المعرض الوطني للاقتصاد الاجتماعي والتضامني، تحت إشراف وزارة الصناعة التقليدية، بشراكة مع مركز محمد السادس للتضامن الاجتماعي.

الفنانة شعنان، من مواليد مدينة الدار البيضاء، حاصلة على شهادة في البرمجة والتحليل المعلوماتي، وشهادة في التجميل، وعدة شواهد أخرى في التدليك اللمفاوي، وشهادة في صنع الحلويات العصرية.

12080865_705121532951582_676179671_n

إقرأ أيضا: لأول مرة الفنان وليد الشامي يغني في المغرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق