سيميوني صانع تألق أتلتيكو مدريد يؤكد على مواصلة النجاح

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي30 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
سيميوني صانع تألق أتلتيكو مدريد يؤكد على مواصلة النجاح
7b11a173cefc351902247ab4320e2b10 - مشاهد 24

لم يكن احتضان دييغو كوستا مهاجم نادي أتلتيكو مدريد لمدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني ، بعد إحرازه للهدف الثاني لفريقه من ضربة جزاء في مباراته أمام تشيلسي مساء أمس الأربعاء مجرد تعبير عن فرحته بالفوز، لكنه يدل في الوقت نفسه عن مدى إيمان لاعبي المدير الفني الأرجنتيني به.
وقال سيميوني “هذه لحظة جميلة ، ومهمة ، تسعدني كثيرا المسئولية الملقاة على عاتقنا ، لأن الكثير من الناس أنفقوا نقودهم من أجل الوصول إلى هنا لمشاهدة المباراة ، ونحن نقدر مدى صعوبة هذا بالنسبة لهم ، ولكن يجب علينا ألا نبالغ في الفرحة ، يجب علينا أن نستعد للقاء ليفانتي”.
ورد سيميوني خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة على سؤال إذا ما كان يعتبر نفسه واحدا من أفضل المدربين في العالم؟ قائلا “هذا ليس وقت التفكير في مثل هذه الأشياء ، بل هو وقت التعامل مع الواقع ، يجب على أن أصب تركيزي على مباراة ليفانتي ، أشكر اللاعبين الذي لولاهم لما وصلنا لكل ما نعيشه اليوم”.
وأكد البرتغالي جوزيه مورينيو أنه من الظلم الحكم على سيميوني على حسب نتيجة المباراة النهائية أمام ريال مدريد ، وقال “سيميوني مدرب كبير ، لقد قام بعمل رائع مع أتليتكو مدريد”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق