سيميوني: “حان وقت الأفعال وليس الأقوال”

عبر مدرب أتليتيكو مدريد الأرجنتيني ديغو سيميوني عن ثقته في لاعبيه، خلال مباراة اليوم امام تشيلسي الانجليزي، مؤكدا على ضرورة التعامل مع هذه المباراة بالشكل المناسب، والحذر من لاعبي “البلوز” الذين يتوفرون على امكانيات عالية، وخوض المباراة بحماس كبير.
وقال سيميوني خلال اللقاء الصحفي، “لدينا قواسم مشتركة جعلتنا ننافس على لقب الدوري أيضا، لكن في الجهة الأخرى هناك مدرب يعرف جيدا كيف يتعامل مع هذه الحالات، أعتقد أنه في وضعية مماثلة تكون الأفعال أكثر أهمية ووقعا من الكلمات”.
وكشف سيميوني أنه يتوقع مباراة مغلقة بين الفريقين بسبب الضغوط، في حين ستكون الفرديات والتفاصيل الصغيرة الفيصل بين الفريقين، ورفض المدرب الخوض في التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء.
وأكد أنه لا يملك فكرة واضحة وسيختارها بعد آخر حصة تدريبية، كما خالف منافسه جوزي مورينيو وأكد بأن “البلوز” يملكون لاعبين ومهاجمين رائعين في صورة الكامروني صامويل إيتو، موضحا أن اللاعب فيرناندو توريس سيحظى باستقبال رائع في “فيسنتي كالديرون”، قبل أن يختم حديثه بقوله: “يملك منافسنا أفضل اللاعبين، لكنه لا يملك حماسا أكبر من الذي نملكه”.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *