أبرون يؤكد رغبته في بيع مرتضى فال للوداد

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي4 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
أبرون يؤكد رغبته في بيع مرتضى فال للوداد

توصلت إدارة فريق الوداد البيضاوي لاتفاق مع وكيل أعمال اللاعب السنغالي مرتضى فال من أجل انتقاله الى صفوف الفريق الاحمر في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقد أكد رئيس فريق المغرب التطواني في تصريح لبرنامج المريخ الرياضي،  أن مرتضى فال قد ينتقل إلى الوداد البيضاوي، في حالة تم التوصل الى الاتفاق حول جميع الاجراءات بين الفريقين.

إقرأ أيضا :الوداد يسعى للتعاقد مع مرتضى فال وبنجلون

وأضاف أن السبب وراء موافقة فريق المغرب التطواني على بيع عقد فال يعود للأزمة المالية، التي جعلت الفريق يعاني كثيرا، من أجل تسديد مستحقات اللاعبين والأطر منذ مدة 6 أشهر. وتابع أن الأزمة تدفعه للتفكير في بيع مرتضى أو غيره من اللاعبين، لحل المشاكل المالية التي يعاني منها النادي.

وأبرز أبرون أن عقد مرتضى فال يتضمن شرطا جزائيا، متمثل في 200 مليون سنتيم، بالاضافة إلى مستحقات أخرى تصل ل80 مليون، مؤكدا على أن وكيل اعمال اللاعب ناقش معه هذه الأمور، وقد وافق على بيع عقده للوداد في حالة تم التوصل الى اتفاق مالي  يرضي الجميع.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق