جدل في الكرة الجزائرية بسبب منع انتداب اللاعبين الاجانب

خالد الغازي
2015-08-03T18:00:25+01:00
رياضة
خالد الغازي3 أغسطس 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جدل في الكرة الجزائرية بسبب منع انتداب اللاعبين الاجانب

خلق قرار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بمنع الفرق الرابطة المحترفة، من انتداب لاعبين أجانب في فترة الانتقالات الشتوية القادمة، جدلا في الوسط الكروي، وبين المكاتب الادارية للفرق، التياعتبرت ان تعميم المنع يعد حكما ظالما.

و قد طالبت الأندية رابطة الكرة المحترفة التدخل لدى الفاف لأجل رفع هذا القرار عنها وعدم تعميمه على الجميع، خصوصا التي تلتزم بالتعاقدات مع اللاعبين الأجانب، وتطبيق قرار المنع على الفرق التي لا تحترم بنوذ الاتفاق مع اللاعبين والوكلاء.

إقرأ  أيضا :  الفاف تمنع الأندية الجزائرية من التعاقد مع لاعبين أجانب

وفي السياق ذاته صرح محفوظ قرباج رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، في حوار مع صحيفة جزائرية، أن قرار منع الفرق من انتداب لاعبين أجانب ليس قرارا نهائيا، وقد يلغى في المستقبل القريب.
وأضاف أن منع الأندية في البطولة الجزائرية من جلب لاعبين أجانب، يعود لأسباب مالية، استنزفت الخزينة المالية للاتحادية، بحيث قامت الفاف بتحمل جميع التكاليف المالية الصادرة عن تلك الاحكام، ضد الفرق الجزائرية من قبل لجنة النزاعات التابعة للاتحاد الدولي الفيفا .

وقال أن رؤساء الأندية لا يسددون المستحقات المالية للاعبين الأجانب، وهو ما يلطخ سمعة الاتحادية الجزائرية لدى الاتحاد الدولي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق