لاعبو الرجاء الاولمبيين يلتحقون بمعسكر الفريق

إلتحق لاعبو الرجاء  الاولمبيين، الذين كانوا رفقة المنتخب الوطني بمعسكر الفريق الأخضر المقام بمدينة أفيون في تركيا.
وانضم الخماسي المكون من حمزة مصدق وعبد الكبير الوادي، وبدر بنون وعمر بوطيب ووليد الصبار، بتربص النسور الخضر المقام استعدادا للموسم المقبل من البطولة الاحترافية.

وسافر اللاعبون الخمسة من تونس نحو تركيا، حتى تكون رحلة سهلة، بعد نهاية مباراة المنتخب الاولمبي أمام نظيره التونسي، للالتحاق بالتجمع الاعدادي للنسور الخضر.

إقرأ أيضا :  الرجاء يتعادل مع أنطاليا سبور التركي وديا

ومنح المدرب رود كرول يوم راحة، للاعبين الخمسة على أن يشاركوا في تداريب الفريق بداية من يوم غد الثلاثاء.

اقرأ أيضا

حموشي في زيارة عمل إلى تركيا على رأس وفد أمني هام

يجري المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني عبد اللطيف حموشي زيارة عمل إلى الجمهورية التركية، خلال يومي 7 و8 ماي الجاري، وذلك على رأس وفد أمني هام يمثل قطب المديرية العامة للأمن الوطني والمديرية العامة لمراقبة التراب الوطني.

6

تحديد موعد مواجهة اتحاد يعقوب المنصور ونهضة بركان

أعلنت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن موعد إجراء المباراة المؤجلة التي ستجمع بين الاتحاد …

3

رسميا.. “ديربي” الرجاء والوداد بدون جمهور

‎قررت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية إجراء مباراة “الديربي” بين الرجاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *