فضيحة رشوة جديدة تهز كيان برشلونة !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي19 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فضيحة رشوة جديدة تهز كيان برشلونة !
caf58c0e4f95e9ab568068a468840767 - مشاهد 24

أصدرت صحيفة دايلي تيليغراف البريطانية مساء اليوم في عددها فضحة جديدة تتعلق بنادي برشلونة والرئيس السابق له ساندرو روسيل عندما ذكرت ان الاخير قد نقل مليوني جينه استرليني اي مايعادل (2.4 مليون يورو ) الى حساب إبنة الاتحاد البرازيلي السابق ريكاردو تيكشيرا وعضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي عام 2011 حين كانت في العاشرة من عمرها .
وحسب التقارير الانجليزية فإن انطونيا تيكشيرا ابنة رئيس لجنة المنظمة لملف كأس العالم 2014 والذي سيقام بعد اقل من شهرين قد قبلت هذا المبلغ في حساب بنكي مسجل في ريو دي جانيرو قبل عامين من استقالة والدها .
وفقاً للصحيفة البريطانية فأن هذا المبلغ الضخم المرسل من روسيل والذي يحظى ناديه من دعم قطري وتربط الاول بعلاقة حميمة مع تبكشيرا الذي كان رئيساً لشركة نايكي في اميركا اللاتينية والتي ترعى نادي برشلونة للملابس الرياضية .
وربطت الصحيفة ان هذه القضية ربما لها منظور اخر بالاتهامات التي طالت مسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم ( الفيفا ) بتلقي رشاوي من اجل استضافة كل من روسيا وقطر لكأس العالم 2018 و 2022 .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق