موقع الفيفا يحتفل بعيد ميلاد مصطفى الحداوي

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي28 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
موقع الفيفا يحتفل بعيد ميلاد مصطفى الحداوي

احتفل موقع الفيفا بعيد ميلاد الدولي المغربي السابق مصطفى الحداوي، الذي بلغ 54 عاما اليوم الثلاثاء 28 يوليوز، حيث أشاد موقع الاتحاد الدولي بمشاركات الحداوي في كأس العالم 1986 في المكسيك و مونديال1994 في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال موقع الفيفا ان مصطفى الحداوي، “ساهم في كتابة تاريخ مجيد للكرة المغربية في كأس العالم”، بعدما ساعد منتخب المغربي “أسود الأطلس” في الظهور خلال نهائيات المكسيك 1986 من جديد، محققا انتصاره الأول في المونديال مع المنتخب على حساب البرتغال، بعد تحقيق التعادل أمام انجلترا وبولونيا، ليتأهل للدور الثاني، ليكون أول فريق عربي وافريقي يحقق هذا الإنجاز في نهائيات المونديال، قبل الخروج الصعب جداً أمام ألمانيا”.

إقرأ أيضا : مصطفى الحداوي: القائمة النهائية للمنتخب هي الأحسن

وأبرز موقع الفيفا مسار الحداوي مع المنتخب المغربي في كأس العالم بأمريكا 1994، ومشاركته المتميزة في منافسات الألعاب الأولمبية 1984، إلى جانب حضوره في كأس أفريقيا مرتين (1986 و1988).
وأشاد الفيفا ببداية الحداوي الكروية، انطلاقا من فريق الرجاء البيضاوي، مرورا بتجارب احترافيةمع اندية اوروبية،  بفرق لوزان السويسري، سانت اتيان الفرنسي، نيس، ولانس وختم مشوراه رفقة آنجيرس.

79032371

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق