وداديون يقترحون على بنهيمة الترشح لرئاسة الفريق

تجري فئة من منخرطي الوداد البيضاوي اتصالات مع المدير العام للخطوط الملكية المغربية ادريس بنهيمة من أجل تقديم ترشيحه لرئاسة الفريق في الجمع العام الذي سيعقد شهر يونيو القادم.
وحسب مصادر فإن بنهيمة رحب بالفكرة لكنه لم يقرر بعد في مسألة ترشيحه لرئاسة المكتب المسير للنادي، حيث أكدت ذات المصادر أن بنهيمة طلب مهلة للتفكير في المقترح، لكون مهامه على رأس “لارام” ذات أولوية بالنسبة له.
ويأتي تحرك منخرطي الوداد رغبة منهم في قطع الطريق على الرئيس الحالي عبد الاله أكرم لمواصلة رئاسة النادي، بسبب الخلاف معه حول طريق تدبير أمور الفريق، بالاضافة إلى رغبتهم في تواجد مرشح قوي قادر على منافسة اكرم في الجمع العام المقبل، رغم أن أكرم أبدى رغبته في الرحيل عن القلعة الحمراء.

 

اقرأ أيضا

انتخاب أتال رئيسا للتكتل النيابي لحزب ماكرون

انتُخب رئيس الوزراء الفرنسي غابريال أتال، رسميا، السبت، رئيسا للتكتل النيابي لحزب النهضة الذي يتزعمه الرئيس إيمانويل ماكرون، إلا أنه سيكون متعذّرا عليه تولي هذه المهمة طالما لم يقبل الرئيس الفرنسي استقالته، وذلك عملا بمبدأ الفصل بين السلطات التشريعية والتنفيذية.

غفوة تجرف تايوانياً 19 ساعة في البحر (فيديو)

حالف الحظ التايواني هونغ نان، 58 عاماً، الذي جرفته الأمواج، لمدة 19 ساعة في مياه …

بعد ارتفاع حالات التسمم.. “البام” يدعو الحكومة لتحسين السلامة الغذائية بقطاع المطاعم

وجهت عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة حنان أتركين؛ سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية؛ حول تحسين السلامة الغذائية بقطاع المطاعم ومحلات الوجبات السريعة. وفق ما ذكره الموقع الرسمي لحزب "الجرار".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *