مدرب الرجاء البيضاوي يستغني عن خدمات كوكو

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي21 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مدرب الرجاء البيضاوي يستغني عن خدمات كوكو

قرر مدرب فريق الرجاء البيضاوي الهولندي رود كرول، الاسغناء عن خدمات اللاعب هيلاري كوكوفي الموسم المقبل من البطولة الاحترافية، بسبب عدم تواجده ضمن اهتماماته وطريقة لعبه الجديدة بالفريق، نظرا لتقدمه في السن مقارنة مع بقية اللاعبين الشباب.
وفي السياق ذاته عقد رئيس الفريق محمد بودريقة اجتماعا مع اللاعب الايفواري كوكو من أجل توضيح الرؤية، وإقناع اللاعب بضرورة فسخ عقده بالتراضي، والبحث عن وجهة أخرى في الدوري المحلي، وهو ما تقبله اللاعب خاصة أن القرار يعود للمدرب وليس لادارة الفريق أي دخل فيه.

إقرأ أيضا : قائمة تعاقدات الرجاء البيضاوي للموسم القادم
وتعتزم ادارة الرجاء إقامة حفل تكريمي للاعب كوكو، تقديرا له على الخدمات التي قدمها للفريق في المواسم السابقة، والتي ساهمت في تحقيق عدة انجازات، خصوصا في كأس العالم للأندية، وفي البطولة المحلية.
للاشارة فقد إلتحق كوكو بفريق الرجاء البيضاوي سنة 2010 قادما من فريق سيوي سبور الإيفواري ، وحقق مع النسور الخضر، لقب البطولة موسمي 2011-2010 ، و2012-2013 ، وكأس العرش سنة 2012، ووصل معه لنهائي كأس العالم للأندية سنة 2013 .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق