أشبال الأطلس ونسور قرطاج..مواجهة نارية لتحديد المتأهل لدوري المجموعات

خالد الغازي
2015-10-17T12:45:10+01:00
رياضة
خالد الغازي18 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
أشبال الأطلس ونسور قرطاج..مواجهة نارية لتحديد المتأهل لدوري المجموعات

يواجه المنتخب الوطني الأولمبي غدا (الأحد) نظيره التونسي، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالعاصمة الرباط، بداية من الساعة السادسة، وهي المباراة التي التي تدخل ضمن ذهاب الدور الفاصل والحاسم، والمؤهل لدور المجموعات.

وتأتي هذه المباراة أيضا لحساب التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا لأقل من 23 سنة والتي ستؤهل بدورها لأوليمبياد ريو دي جانيرو بالبرازيل 2016.

وستخوض العناصر الوطنية المباراة ضد المنتخب التونسي مدعومة بمجموعة من اللاعبين الأساسيين، بعدما تحسنت صحتهم وأصبح مسموحا لهم بالمشاركة في هذه المباراة المهمة، ومن بين هؤلاء اللاعبين: رضا هجهوج، وأشرف بنشرقي، ويوسف جمعاوي، إضافة إلى وليد الكرتي.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيحرم من خدمات المحترفين خارج الحدود، لعدم تزامن المباراة مع أجندة الاتحاد الدولي “فيفا”، الخاصة بالمباريات الدولية، وبالتالي، رفضت بعض الأندية الأوروبية والخليجية السماح لعدد من الدوليين المغاربة بالانضمام إلى صفوف المنتخب الوطني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق