كرويف يفجرها ويفضح تحكم ادارة برشلونة في المدرب تاتا !

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي14 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كرويف يفجرها ويفضح تحكم ادارة برشلونة في المدرب تاتا !
587126eefcd5a89bf6c49c6872a907db - مشاهد 24

انتقد يوهان كرويف المدير الفني السابق لبرشلونة، السياسة الحالية لادارة برشلونة في تدبير أمور النادي، مشيرا إلى أن برشلونة افتقد لخطة إدارية متسقة خلال الأعوام الماضية.
وأبرز كرويف الاختلالات التي يعاني منها النادي في الموسم الجاري، من ضغوط خارجية ومؤامرة من بعض الأطراف، وقال كرويف: “الفلسفة التي تتبعها الإدارة الحالية فاشلة وتفتقد لخطة إدارية من شأنها أن تفيد الفريق، والنتائج السلبية التي حققها برشلونة هي نتيجة بعض الضغوط ومؤامرة افتعلتها أطراف من أجل خلط حسابات هذا النادي”.
وقال كرويف في تصريحات نقلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية : “لقد ذكرت ذلك منذ فترة، المدرب هو الذي يتخذ القرار، ومضت أربعة سنوات منذ أن كان المدرب في برشلونة يتخذ بنفسه القرارات، أما الآن فهناك آخرون يقومون بذلك، تاتا مارتينو مدرب جيد، ولكن الجميع يعرف من هو الذي يقرر”.
وأضاف “الناس يجب ان لا يغضبوا من الفريق، ولكن الخطأ من إدارة النادي، هم الذين يتحكمون في كل شيء، المشكلة في برشلونة القرارات لم تعد بيد المدرب، حتى ان بيع اللاعبين تم في وقت سابق، بدون موافقة غوارديولا”.
وتابع “مؤخرا أول شيء خاطئ قاموا به هو بيع تياغو ألكانتارا، ومن الذي خسر هنا، بالطبع إنه تاتا مارتينيو”.
كما انتقد صفقة البرازيلي نيمار، وقال: “نيمار هو أكثر المتضررين من هذا المسلسل، فهو ضحية للمال من قبل مدير أعماله والنادي، وما فعلوه معه هو أمر غير عادل، فهذا أمر سخيف آخر، كيف يمكن أن يأتي طفل في الحادية والعشرين من عمره ويأخذ أموالا أكثر من لاعب فاز بكل شيء”.
وختم “ليس فقط ميسي الذي يستحق الأموال الأكثر، بل أيضا إنييستا وتشافي، ولكن مع كل ذلك أعتقد أن برشلونة لم يفقد شغفه بالألقاب، وما تقوله الصحف عن نهاية حقبة برشلونة، يعد ذلك أمراً مشيناً”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق