المنتخب المغربي يجري مباراة ودية في أكتوبر المقبل

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي16 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
المنتخب المغربي يجري مباراة ودية في أكتوبر المقبل

يجري المنتخب الوطني المغربي مباراة ودية، في شهر أكتوبر القادم امام احد المنتخبات الافريقية، تحضيرا لدخول غمار الدور الثاني من تصفيات مونديال روسيا 2018.

وحسب مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24″، فإن الناخب الوطني بادو الزاكي يعتزم خوض مباراة ودية في مواعيد الفيفا، خلال شهر 10 المقبل، والمحددة في أيام (16.13.10.8) من نفس الشهر. حتى يستعد للمباراة الفاصلة في تصفيات المونديال والتي ستكون في شهر نونبر القادم، بعد نهاية مرحلة الدوري التمهيدي.

وتأتي برمجة مباراة ودية نفس المصادر، بطلب من مدرب المنتخب بادو الزاكي الذي قرر استغلال هذا الموعد، بعد إعفاء المنتخب المغربي من خوض الدوري التمهيدي من تصفيات كأس العالم 2018، ومن المنتظر أن يتم اختيار المنتخب الضيف في شهر شتنبر القادم، بعدما تتوصل الجامعة لاتفاق مع أحد الاتحادات القارية، ومن المرجح أن يكون خصم الأسود احد المنتخبات القوية، مثل السنغال، مالي، الغابون، تونس، مصر…

وستقوم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمراسلة بعض الاتحاد الافريقية، من أجل الاتفاق على اجراء هذه الودية، بعدما ينتهي المنتخب المغربي من خوض مباراة القادمة أمام منتخب جزيرة ساوتومي في شهر شتنبر، ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم الغابون 2017.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق