لعنة الغيابات تؤزم وضعية المغرب التطواني أمام الهلال السوداني

خالد الغازي
2015-10-17T12:45:19+01:00
رياضة
خالد الغازي16 يوليو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
لعنة الغيابات تؤزم وضعية المغرب التطواني أمام الهلال السوداني

يخوض المغرب التطواني ثالث مبارياته بدور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا، ضد الهلال السوداني بغيابات وازنة، حيث سيكون الفريق المغربي في هذه المواجهة القوية لمتصدر المجموعة محروما من خدمات قلبي دفاعه لجمعهما أربع إنذارات، ويتعلق الأمر بكل من العميد محمد أبرهون وصخرة الدفاع مرتضى فال.
وسيدير المباراة التي سيحتضنها ملعب سانية الرمل يوم الأحد 26 يوليوز الجاري بداية من الساعة التاسعة والنصف، الحكم الجزائري مهدي عبيد شريف، بمساعدة الغيني بوبكر دومبويا كمساعد أول، والتونسي أنور حميلة كمساعد ثاني والجزائري فاروق حواسنية كحكم رابع.

تجدر الإشارة إلى أن المغرب التطواني، لم يتمكن من استغلال عاملي الأرض والجمهور، حين استقبل فريق تي بي مازيمبي من جمهورية الكونغو الديمقراطية لحساب الجولة الثانية من دور المجموعتين لدوري أبطال إفريقيا، واكتفى بالتعادل السلبي صفر لمثله، وبهذا التعادل ظل الفريق التطواني يتذيل ترتيب المجموعة بنقطة واحدة، جمعها من تعادل وهزيمة، فيما حلق فريق الهلال السوداني في صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط بعد فوزه على سموحة المصري بهدفين لصفر.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق