الدفاع والماص في مباراية قوية من أجل 3نقاط

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الدفاع والماص في مباراية قوية من أجل 3نقاط
4026a63af062853bf799402d5ce8de9e - مشاهد 24

يقابل فريق الدفاع الحسني الجديد مضيفه فريق المغرب الفاسي ضمن مباراة مؤجلة عن الدورة 17 اليوم الأربعاء على الساعة السابعة مساء في المركب الرياضي بفاس.
ويسعى فريق الدفاع من خلال هذه المواجهة إلى تحقيق ثلاث نقاط ثمينة، قصد السير للأمام نحو المنافسة على المراكز الأولى، لاسيما ان له ثلاث مباريات اخرى مؤجلة، خاصة انه في المركز السادس برصيد 33 نقطة، وفي حالة فوزه سيرفع رصيد الى 36 ليكون في المركز الرابع رفقة الرجاء.
من جهته يسعى المغرب الفاسي الجريح، والذي تمكن مؤخرا من تحقيق ثلاث نقاط مكنته من الهروب من المراتب الأخيرة، يسعى الى تحقيق نتيجة الفوز لكي يصعد الى مركز متوسط، بعيدا عن شبح النزول للقسم بالثاني. بحيث أن المدرب عبد الرحيم طاليب أكد أن مهمته هي الحفاظ على الماص ضمن البطولة الاحترافية.
وقد طلب فريق المغرب الفاسي من الجامعة تقديم مباراته امام الدفاع على الساعة الخامسة، إلا أن لجنة البرمجة رفضت الطلب، حيث يريد الفريق الفاسي حضورا جماهيريا لمؤازرة اللاعبين، لأن توقيت المباراة يوازي مباريات دوري أبطال أوروبا التي قد تؤثر على حضور الجمهور.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق