الدفاع والماص في مباراية قوية من أجل 3نقاط

يقابل فريق الدفاع الحسني الجديد مضيفه فريق المغرب الفاسي ضمن مباراة مؤجلة عن الدورة 17 اليوم الأربعاء على الساعة السابعة مساء في المركب الرياضي بفاس.
ويسعى فريق الدفاع من خلال هذه المواجهة إلى تحقيق ثلاث نقاط ثمينة، قصد السير للأمام نحو المنافسة على المراكز الأولى، لاسيما ان له ثلاث مباريات اخرى مؤجلة، خاصة انه في المركز السادس برصيد 33 نقطة، وفي حالة فوزه سيرفع رصيد الى 36 ليكون في المركز الرابع رفقة الرجاء.
من جهته يسعى المغرب الفاسي الجريح، والذي تمكن مؤخرا من تحقيق ثلاث نقاط مكنته من الهروب من المراتب الأخيرة، يسعى الى تحقيق نتيجة الفوز لكي يصعد الى مركز متوسط، بعيدا عن شبح النزول للقسم بالثاني. بحيث أن المدرب عبد الرحيم طاليب أكد أن مهمته هي الحفاظ على الماص ضمن البطولة الاحترافية.
وقد طلب فريق المغرب الفاسي من الجامعة تقديم مباراته امام الدفاع على الساعة الخامسة، إلا أن لجنة البرمجة رفضت الطلب، حيث يريد الفريق الفاسي حضورا جماهيريا لمؤازرة اللاعبين، لأن توقيت المباراة يوازي مباريات دوري أبطال أوروبا التي قد تؤثر على حضور الجمهور.

اقرأ أيضا

إشادة عربية بجهود لجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس في نصرة القضية الفلسطينية

أشاد مجلس وزراء الإعلام العرب، المنعقد اليوم الأربعاء بالمنامة بمملكة البحرين، بجهود لجنة القدس برئاسة الملك محمد السادس في نصرة القضية الفلسطينية.

النباتيون يهددون أبقار أسكتلندا

أدى صعود النظام النباتي وتزايد أعداد النباتيين في أسكتلندا، إلى انخفاض عدد الأبقار إلى مستوى …

لجنة العدل بالمستشارين تصادق بالإجماع على قانون العقوبات البديلة

صادقت لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس المستشارين، الأربعاء، بالإجماع على مشروع قانون العقوبات البديلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *