الريال وتشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي8 أبريل 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
الريال وتشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا
8bcad8f505be89b6084318a70084a542 - مشاهد 24

تأهل ريال مدريد وتشيلسي الانجليزي إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ليضربا موعدا في المرحلة المقبلة مع احتمال أن يتقابلا في دور النصف.
وقد خسر الريال أمام بروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين في مباراة قوية التي جرت عل ملعب سيغنال إيدونا بارك، ولكن الفريق الألماني فشل في حسم التأهل لنصف النهائي كونه خسر ذهاباً بثلاثيةٍ نظيفة. وجاء هدفا أسود فيستفاليا عبر نجمه ماركو رويس في الدقيقتين 24 و 37.
أما نادي تشيلسي الإنجليزي فقد تغلب على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما ليلة الثلاثاء على ملعب ستامفورد بريدج بثنائية نظيفة، وأحرز هدف التقدم عن طريق اللاعب الدولي الألماني أندريه شورله الذي حل بديلاً للبلجيكي المصاب إدين هازارد 32 لينتهي الشوط الأول بتقدم البلوز بهدف نظيف. ثم أضاف المهاجم السنغالي البديل ديمبا با الهدف الثاني في الدقيقة 87 لينتهي اللقاء بفوز البلوز بثنائية نظيفة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق