نادال يحافظ على الصدارة وجاسكيه يعود لقائمة العشرة الأوائل

حافظ الأسباني رافاييل ناادل على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين في أحدث إصداراته اليوم ، فيما عاد الفرنسي ريشار جاسكيه إلى قائمة المصنفين العشرة الأوائل.
واحتل نادال المركز الأول بالتصنيف الصادر اليوم برصيد 13730 نقطة وتلاه الصربي نوفاك ديوكوفيتش في المركز الثاني برصيد 11680 نقطة بعد فوزه مؤخرا بلقبي بطولتي الأساتذة في إنديان ويلز وميامي. وحافظ بطل أستراليا المفتوحة السويسري ستانيسلاس فافرينكا على المركز الثالث برصيد 5760 نقطة.
وتقدم جاسكيه من المركز 11 إلى المركز العاشر ليعود إلى قائمة المصنفين العشرة الأوئل على حساب الكندي ميلوس راونيتش.
وجاءت بقية المراكز العشرة الأولى بتصنيف الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين الذي صدر اليوم الاثنين الموافق السابع من /أبريل كالتالي :
السويسري روجيه فيدرر في المركز الرابع برصيد 5355 نقطة والتشيكي توماس بيرديتش في المركز الخامس برصيد 4720 نقطة والأسباني ديفيد فيرير في المركز السادس برصيد 4640 نقطة والأرجنتيني خوان ديل بوترو في المركز السابع برصيد 4260 نقطة والبريطاني

اقرأ أيضا

بكلفة تبلغ 19 مليار درهم.. إعداد برنامج جديد للوقاية والحد من التلوث الصناعي

بكلفة تصل إلى حوالي 19 مليار درهم، تم إعداد مشروع برنامج جديد للوقاية والحد من التلوث الصناعي للفترة 2024-2035، وفق ما أعلنت عنه وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي.

يضرب رضيعته حتى الموت.. بسبب بكائها

بعد عام ونصف من الهروب، مَثُلَ جندي أمريكي أمام القضاء لمحاكمته بتهمة ضرب رضيعته حتى …

مجموعة إيطالية تعتزم إحداث مدبغة عصرية بالمغرب

تم اليوم الثلاثاء بالرباط، توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الصناعة والتجارة والمجموعة الإيطالية للمدابغ ” NUTI IVO ” من أجل إحداث مدبغة عصرية بالمغرب.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *