خطة إماراتية سعودية لكسر هيمنة بين سبورت القطرية

كشفت يومية “الشروق” الجزائرية عن مصادر عليمة أن رجال اعمال من السعودية والإمارات يدعمان قناة أبو ظبي الرياضية مادياً، من أجل الظفر بحقوق نقل البطولات الافريقية والدولية، القائمة تحت رعاية الاتحاد الافريقي لكرة القدم بدءً امن عام 2017 كدوري أبطال افريقيا والكونفدرالية وكأس الأمم الافريقية لمختلف الفئات 
وأبرزت الصحيفة أن القناة الإماراتية ستكون مدعومة برؤوس أموال طائلة من قبل الإمارات والمملكة السعودية، وذلك لكسر الهيمنة القطرية على البطولات الافريقية في خطوة اعلامية قوية، من اجل وضع حد للاحتكار الذي تقوم به القناة القطرية لجميع البطولات القارية والعالمية.

اقرأ أيضا

wydad

موكوينا: “سنعيد الوداد للهيمنة محليا وقاريا”

حدد رولاني موكوينا، مدرب الوداد الرياضي، أهدافه مع النادي، مؤكدا سعيه لإعادة الفريق الأحمر للسكة …

تونس

تونس.. السلطات تشن حملة شديدة ضد المرشحين المحتملين للرئاسيات

قبل الانتخاب الرئاسية القادمة في تونس، تشن السلطات هناك حملة شديدة ضد المرشحين المحتملين. ويجري استبعاد مرشحين بحجة ارتكاب مخالفات قانونية حسب مراقبين. ويجري هذا في وقت يتعرض فيه منتقدو الرئيس قيس سعيد لضغوط متزايدة.

الجزائر

كما كان متوقعا.. النظام الجزائري يسعى لاستنساخ عهد بوتفليقة عبر تبون

كما كان متوقعا، يسير النظام العسكري الحاكم في الجارة الشرقية إلى استنساخ عهد عبدالعزيز بوتفليقة، عبر الرئيس الحالي عبد المجيد تبون، الذي أعلن أمس الخميس، أنه سيترشح لولاية رئاسية ثانية في الانتخابات المبكرة المتوقع إجراؤها يوم 7 شتنبر المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *