المغرب التطواني يعاقب ثلاثة لاعبين بغرامة تصل لـ 5 ملايين !

عاقب فريق المغرب التطواني ثلاثة من لاعبي الفريق بغرامات مالية تصل إلى 50 ألف درهم، بسبب سلوكهم داخل الملعب خلال المباريات السباقة لاسيما في مبارتي الكوكب المراكشي وحسنية أكادير.
وقد قررت اللجنة التأديبية للفريق تغريم كل من المهاجمين حسام الدين الصنهاجي (10 آلاف درهم) وزهير نعيم (30 ألف درهم) وسلمان ولد الحاج 10 آلاف درهم. وجاءت هذه الغرامات اثر الطرد الذي تعرض له اللاعبون خلال المبارتين، حيث تلقى زهير نعيم الورقة الحمراء بسبب تسجيله للهدف بيده في مرمى الكوكب، وولد الحاج بسبب نزعه للقميص عقب تسجيله هدفا ثانيا في مباراة الكوكب. أما الصنهاجي فقد طرد في مباراة حسنية اكادير بسبب نزعه للقميص.
وجاء عقاب ادارة النادي التطواني بسبب سلوك اللاعبين، الذي لايتماشى مع مصلحة الفريق الساعي الى تحقيق لقب البطولة، والذي في حاجة لكافة عناصره خلال المباريات الحاسمة المقبلة.

اقرأ أيضا

مودريتش يمدد عقده مع ريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، الأربعاء، تمديد عقد لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لمدة عام واحد، ليبقى في "سانتياغو برنابيو" حتى 2025.

أم تلتقي بابنها بعد 57 عاماً من الفراق القسري

بعد 57 عاماً من الفراق.. عثرت بريطانية على ابنها البكر، الذي قدّمته مرغمة للتبني قبل …

اختيار “مرسى المغرب” للتدبير المفوض لمحطات ميناء “كوتونو” بدولة البنين

تم اختيار مرسى المغرب للتدبير المفوض للمحطتين 1 و5 بميناء كوتونو بدولة البنين والتي تم منح امتيازها لشركة "Bénin Manutentions S.A" بعد إجراء انتقاء على المستوى الدولي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *