الجامعة تنفي الادعاءات الموجهة للجنة ترشيح المغرب لمونديال 98

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي14 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الجامعة تنفي الادعاءات الموجهة للجنة ترشيح المغرب لمونديال 98

نفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها، الادعاءات التي نشرتها بعض الصحف، حول وجود محاولة تقديم المغرب رشوة للحصول على تنظيم كأس العالم 98.
وأضاف بلاغ الجامعة، أن هذه الادعاءات باطلة، وتهدف للاساءة بصورة المغرب، الذي تقدم بملف مبني على مبادئ الاحترام والنزاهة.
وأكد البلاغ المشترك بين الجامعة واللجنة الوطنية الأولمبية، بأن المغرب عمل على ادراج مبدأ التناوب، لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، وكان سباقا في تقديم ملفه لاحتضان نهائيات كأس العالم، مشيرا أن المغرب أول بلد افريقي وعربي ترشح لتنظيم كأس العالم 1994، ثم ترشح في ثلاث مناسبات أخرى.
وأبرز البيان الانجازات التي سار فيها المغرب، من بناء ملاعب رياضية جديدة، في عدة مدن مغربية كبرى، لتنظيم التظاهرات الدولية والعالمية، وذلك بمعايير دولية، وتحديث البنيات التحتية وتوسيع شبكة الطرق والمواصلات.
وقال البلاغ إنه اعتبارا للجهود الكبيرة التي بذلها المغرب من أجل الامتثال لمتطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل تنظيم كأس العالم، فإنه كان يستحق، بشكل موضوعي، معاملة فضلى بدلا من الإشاعات المغرضة والعارية من الصحة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق