كوستا ينسحب من التداريب واحتمال غيابه عن لقاء البارصا

اضطر مهاجم أتلتيكو مدريد، دييغو كوستا، للانسحاب من تداريب الفريق التي أجريت يوم أمس الإثنين، بملعب “الكامب نو” ببرشلونة، استعدادًا لمواجهة البارصا اليوم الثلاثاء، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للإصابة.
ولم يستطع ديغو كوستا، إكمال 10 دقائق من التمارين بسبب الاصابة التي يعاني منها على مستوى الركبة اليسرى، والتي تعرض لها خلال مباراة أثلتيك بلباو السبت الماضي .
وقال مدرب الفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني، في تصريحات للتليفزيون الإسباني عقب التداريب ، بان كوستا “في البداية نزل للمشاركة في الترين، لكنه انسحب بعد عشر دقائق، أرى من الصعب أن يشارك ضمن التشكيل الأساسي أمام برشلونة”.
وأشار المدرب إلى أنه سيتحدث مع اللاعب ومع الطبيب هذا المساء، وأنه سيعود لتقييم حالته قبل أن يقرر إشراكه من عدمه.

اقرأ أيضا

ندوة بجنيف تسلط الضوء على مصير الأطفال المجندين في مخيمات تندوف

شكل مصير الأطفال المجندين في مخيمات تندوف، محور لقاء نظم على هامش أشغال الدورة الـ56 لمجلس حقوق الإنسان بجنيف (18 يونيو- 12 يوليوز).

الملك يهنئ دوقي لوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني لبلادهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري الأول، ودوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.

المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا بسلا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس السبت، أن المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا خلال الفترة الممتدة من الـ22 إلى 27 يونيو الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *