كلوب يتوعد ريال مدريد ويعترف بقوة لاعبيه

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي31 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
كلوب يتوعد ريال مدريد ويعترف بقوة لاعبيه
6ec8f23a185390c71ebf079585a50f75 - مشاهد 24

قال مدرب بروسيا دورتموند يورغان كلوب إن مباراة فريقه امام الريال مدريد برسم ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قوية وصعبة، مؤكدا على أنه سيواجه الكثير من المشاكل في مباراة الريال، لكنه شدد على ضرورة التحدي ومواجهة الريال بقوة حتى يتمكن فريقه من العودة بأخف الأضرار إلى ألمانيا لمواجهة الريال في مباراة العودة .
وقال كلوب “أعلم جيدا أننا سنواجه الكثير من المشاكل في مباراتنا أمام ريال مدريد لكننا مطالبون بتجاوزها، كما نعرف أن الريال مرشح بارز للفوز بالمنافسة، وعليه سنسعى للعودة بأخف الأضرار من مدريد، حتى نتمكن من التحكم في مباراة العودة وتحقيق التأهل”.
وأشاد مدرب بوروسيا بالقوة التي يتمتع بها ريال مدريد هذا الموسم، وقال: “ريال مدريد الحالي أقوى مما كان عليه في السنوات السابقة من وجه نظري، إنهم يدافعون ويهاجمون بشكل جيد”، ليضيف : “أضاف كل من بايل وإيسكو للفريق، أعتقد أن لديهم توازنا كبيرا في كل منصب، فهم فريق متكامل”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق