رونالدو سفير عالمي لطيران الامارات في العالم

اختير التجم البرتغالي رونالدو كسفير عالمي لشركة الطيران الإمارات في العالم ، كريستيانو رونالدو قدم قميص يحمل الرقم 7 لنادي ريال مدريد لرئيس الشركة بينما قدمت له الشركة نموذج لـ إحدى الطائرات . وعبر كريستيانو رونالدو، عن سعادته بالحصول على هذا الإعتراف حيث قال ” سعيد لأنني أصبحت سفير لـ شركة الإمارات للطيران ، إنه فخر كبير أن أكون جزء من هذه العائلة “. موجها النصح للشباب لبدل الجهود من أجل تحقيق الأهداف في حياتهم، مشددا على ضرورة العمل بإستمرار للوصول لما بريده كل شخص.
وضرب رونالدو المثال بنفسه قائلا ” كنت في الصغر أريد أن أكون لاعب كرة قدم ، عندما وصلت لـ 18 من عمري تطور الأمر وأصبحت أريد اللعب للمنتخب البرتغالي كمافعل روي كوستا ولويس فيغو “.
وتحدث رونالدو عن حظوظ البرتغال في المونديال قال كريستيانو رونالدو، “نحن لسنا مرشحين وهذا جيد لأنه سيبعد عنا الضغوطات ونحن سنحاول تسلق سلم المباريات مباراة تلو المباراة ، المرشحين هم البرازيل وإسبانيا وألمانيا والأرجنتين وبالنسبة لي مباراة ألمانيا ستكون إختبار صعب وسنحاول أن نؤدي بطولة جيدة “.

اقرأ أيضا

أم تلتقي بابنها بعد 57 عاماً من الفراق القسري

بعد 57 عاماً من الفراق.. عثرت بريطانية على ابنها البكر، الذي قدّمته مرغمة للتبني قبل …

اختيار “مرسى المغرب” للتدبير المفوض لمحطات ميناء “كوتونو” بدولة البنين

تم اختيار مرسى المغرب للتدبير المفوض للمحطتين 1 و5 بميناء كوتونو بدولة البنين والتي تم منح امتيازها لشركة "Bénin Manutentions S.A" بعد إجراء انتقاء على المستوى الدولي.

المغرب يدين حادث إطلاق النار في محيط مسجد بسلطنة عمان

أعربت المملكة المغربية عن إدانتها لحادث إطلاق النار في محيط أحد المساجد بمنطقة الوادي الكبير بسلطنة عمان، والذي أسفر عن مقتل وإصابة عدد من الأشخاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *