رجوب يؤكد تصويته للأمير علي في انتخابات الفيفا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي9 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
رجوب يؤكد تصويته للأمير علي في انتخابات الفيفا

أكد جبريل رجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، أنه منح صوته للأمير علي خلال انتخابات الفيفا. مضيفا أنه أعلن أمام الجمعية العمومية للاتحاد الدولي، سحب ثقته من رئيس الفيفا جوزيف بلاتر.
وقال رجوب في حوار مع قناة روسيا اليوم، إن هناك حملة من قبل اسرائيل منظمة مبرمجة، لضرب العلاقة الأردنية الفلسطينية، مبرزا أنه صدر باسمه بيان مزور بأنه صوت لبلاتر، يعود لسنة 2012.
وأوضح المسؤول الفلسطيني، بكون بلاتر كان ضعيفا، أمام ضغط “اسرائيل” والدول المساندة للكيان، لسحب الطلب الفلسطيني، مشيرا أن سحب ثقته جاء بعد حملة ممنهجة ضد فلسطين في الفيفا.
وواصل بريل رجوب إن قرار سحب الطلب الفلسطيني بإلغاء عضوية إسرائيل من الاتحاد العالمي لكرة القدم “الفيفا” جاء بعد التشاور مع اتحادات صديقة تعهدت بفتح تحقيق في الممارسات العنصرية للدولة العبرية بحق الرياضيين الفلسطينيين.
وشدد رجوب على أن طلب الإلغاء ما كان ليمر لأنه لن يحصل على الأغلبية، وقال الأفضل أن نضع الفيفا على المحك من أن نثير قضية خاسرة.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق