فضيحة جديدة لجوزيف بلاتر مع صديقة رونالدو

أصبح رئيس الفيفا جوزيف بلاتر متابع من قبل الصحافة الأوروبية، حتى في حياته الشخصية، وكشفت صحف أوروبية عن علاقة غير شرعية بين بلاتر وعارضة الأزياء الروسية ايرينا شايك، الصديقة السابقة للبرتغالي رونالدو نجم ريال مدريد.
وتحدثت صحيفة “ديلي ميرو” البريطانية، عن علاقة غرامية جمعت بلاتر، بعارضة الأزياء الروسية، مشيرة أن إيرينا شايك من ضمن النساء اللاتي دخلن قلب بلاتر البالغ من العمر 79 عاما، بجانب زواجه 3 مرات وارتباطه بفتيات أصغر منه في السن مثل ليندا باراس ولونا بوجوسكا وغيرهم.
وكانت علاقة جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي، قد توترت باللاعب كريستيانو رونالدو العام الماضي، وتحديدا قبل فوز الأخير بالكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم، عندما قال بلاتر عنه، إنه ينفق أموالا طائلة على تصفيف شعره بالإضافة إلى أنه شبهه بالقائد العسكري الذي يتحرك بصعوبة.

يذكر أن بلاتر تقدم باستقالته من الاتحاد الدولي، في الأسبوع الماضي على خلفية تحقيقات جرت العديد من المسؤولين المقربين له، وعلى رأسهم الأمين العام للفيفا الفرنسي جيروم فالكه.

اقرأ أيضا

البيضاء تحتضن الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب

افتتحت مساء أمس الأحد بالدار البيضاء، فعاليات الدورة السادسة للبطولة العربية لكرة اليد للشباب، التي تقام بقاعتي المركب الرياضي محمد الخامس والناصرية بجماعة أولاد صالح، وتتواصل إلى غاية 26 أبريل الجاري.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *