الجامعة الجزائرية تنافس المغرب على المدرب الفرنسي رونار

كشفت مصادر جزائرية بأن المدرب الفرنسي هيرفي رونار، يوجد في مفكرة رئيس الجامعة الجزائرية محمد راوراوة، للإشراف على الطاقم الفني للمنتخب الجزائري، بعد المونديال خلفا للبوسني وحيد حاليلوزيتش، خاصة وأن الأخير لا يعتزم تمديد عقده مع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الذي ينتهي بنهاية المونديال البرازيلي.
وحسب نفس المصادر فإن رئيس “الفاف” راوراوة أعجب بالسيرة الذاتية للتقني الفرنسي في انتظار ربط اتصالاته مع المدرب الأسبق لمنتخب زامبيا ومن ثم الجلوس في طاولة المفاوضات من أجل التوصل إلى أرضية اتفاق بخصوص قيادة المنتخب الوطني في الاستحقاقات القادمة.
وأصبح اسم رونار على طاويلة الجامعة الجزائرية، وأكبر مرشحا لخلافة حليلوزيتش الذي رفض مواصلة مسيرته ومن ثم البقاء مع الخضر لغاية 2015.

اقرأ أيضا

الملك يهنئ دوقي لوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني لبلادهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري الأول، ودوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.

المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا بسلا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس السبت، أن المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا خلال الفترة الممتدة من الـ22 إلى 27 يونيو الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

بالفيديو.. بدر رامي يوجه رسالة شكر للملك.. ويعد جمهور موازين بالعديد من المفاجآت في حفله

وجه الفنان السوري بدر رامي، في ندوة صحافية أقيمت أمس السبت، بأحد فنادق مدينة الرباط، رسالة شكر للملك محمد السادس، والقائمين على مهرجان موازين إيقاعات العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *