انشقاق وخلاف كبير في الريال بين كاسياس ورونالدو

برزت خلافات في قلعة الريال عقب الخسارة المرة أمام برشلونة في مباراة الكلاسيكو يوم الأحد الماضي، وكشفت صحيفة “إيل إيكونوميستا” الاسبانية هذه الخلافات بين اللاعبين، خصوصا بين الحاري “إيكر كاسياس” وزملاءه بالفريق سيرجيو راموس وكريستيانو رونالدو، بعدما رفص الانتقادات وكثرة الاحتجاجات على حكم المباراة.
وأوضحت الصحيفة الاسبانية أن كاسياس رفض الخروج الاعلامي للاعبين راموس ورونالدو لينتقدا بشكل خاص الحكم، وشككا في نزاهة التحكيم خلال الكلاسيكو، حيث أكدت الصحيفة ان كلامهما كان مخططا ومتشابه أمام واسائل الاعلام.
ومعرفو ان كاسياس يحافظ على هدوءه عقب كل مباراة كلاسيكو، وقد فض لاعبي مدريد كل من راموس ورونالدو الاستماع لكلام كاسياس وأصروا على توجيه تصريحات نارية عقب المباراة.
وسبق للحارس كاسياس أن تعرض لمشاكل مع مدربه البرتغالي السابق جوزي مورنيو بعدما تقدم باعتذار لقائد برشلونة تشافي هيرنانديز حول حادثة كأس السوبر سنة 2011.

اقرأ أيضا

انتخاب أتال رئيسا للتكتل النيابي لحزب ماكرون

انتُخب رئيس الوزراء الفرنسي غابريال أتال، رسميا، السبت، رئيسا للتكتل النيابي لحزب النهضة الذي يتزعمه الرئيس إيمانويل ماكرون، إلا أنه سيكون متعذّرا عليه تولي هذه المهمة طالما لم يقبل الرئيس الفرنسي استقالته، وذلك عملا بمبدأ الفصل بين السلطات التشريعية والتنفيذية.

غفوة تجرف تايوانياً 19 ساعة في البحر (فيديو)

حالف الحظ التايواني هونغ نان، 58 عاماً، الذي جرفته الأمواج، لمدة 19 ساعة في مياه …

بعد ارتفاع حالات التسمم.. “البام” يدعو الحكومة لتحسين السلامة الغذائية بقطاع المطاعم

وجهت عضو الفريق النيابي لحزب الأصالة والمعاصرة حنان أتركين؛ سؤالا كتابيا إلى وزير الداخلية؛ حول تحسين السلامة الغذائية بقطاع المطاعم ومحلات الوجبات السريعة. وفق ما ذكره الموقع الرسمي لحزب "الجرار".

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *