وادو يطالب الجامعة باعادة الثقة للجماهير وتعيين مدرب جديد قبل كان 2015

انتقد الدولي المغربي السابق عبد السلام وادو الوضع الكارثي الذي تعرفهالكرة الوطنية، والذي يعيشه على الخصوص المنتخب الوطني الاول، والذي لايقبله أي مغربي، سيما أن المغرب مقبل على تنظيم واحتضان نهائيات كأس افريقيا للأمم سنة 2015، حيث سيكون المنتخب الوطني مطالبا بتحقيق نتيجة ايجابية في أرضه وامام جمهوره.
وطالب وادو الجامعة بوضع حد للعشوائية في التسيير، وإعادة الثقة للجماهير المغربية التي فقدت الثقة بسبب النكسات الكثيرة التي رافقت مسار المنتخب الوطني في المنافسات القارية، مؤكدا على ضرورة تعيين ناخب وطني جديد في أقرت الآجال لقيادة المنتخب الوطني في المرحلة المقبلة والتحضير المبكر للاستحقاقات القادمة.
وصرح وادو أنه غير مستعد حاليا لتولي مهمة داخل الجامعة أو في الادارة التقنية الوطنية، مبرزا أنه مازال يفتقد للتجربة والتكوين في مجال التسيير الرياضي لكي يكلف بمهمة في الادارة التقنية أو في الجامعة، وان الوقت مازال مبكرا، إلى حين اجراء تكوين احترافي حتى يكون جاهزا بقوة للعمل في المنتخب وفي مصلحة الكرة الوطنية.

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *