تحديات أمام حليلوزيتش للحسم في مواقع اللاعبين قبل المونديال

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي24 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
تحديات أمام حليلوزيتش للحسم في مواقع اللاعبين قبل المونديال
56d820e9a65ebdbebf53d8ae5cbfa92c - مشاهد 24

من المرتقب أن يعيش مدرب المنتخب الجزائري وحيد حليلوزيتش ضغطا كبيرا بسبب كثرة اللاعبين في نفس المواقع، الشيء الذي يحتم على المدرب البوسني الحسم في لائحة اللاعبين الاكثر جاهزية لحمل قميص الخضر في نهائيات كأس العالم.
وحسب مصادر فإن قامة حليلوزيتش النهائية التي ستض 23 لاعبا من المرتقب أن تعرف صارعات بين اللاعبين، إذ سيطالب كل لاعب باحقيته في اللعب بشكل أساسي، مثل الصراع حول حراسة المرمى بين زماموش ومبولحي المحترف بفريق البلغاري “سياسكا صوفيا”.
إلى جانب الصراع المحتمل بين مصباح وغلام، حول مركز الظهير الأيسر، ثم في الوسط الدفاعي، بين مهدي ومهدي مصطفى و نبيل بن طالب لاعب توتنهام الانجليزي. ثم المحترف جابو الذي يوجد في أفضل لياقة مع فريقه الإفريقي التونسي الذي سينافس ياسين براهيمي لاعب غرناطة حول الرسمية في المنتخب، ثم المنافسة على مستوى خط الهجوم بين اسلام سليماني وبودبوز ونبيل غيلاس.
صراعات وتحديات أمام المدرب البوسني حليلوزيتش للحسم في اللاعبين، سيما أن 11 لاعبا فقط سيكونون في أرضية الميدان، بيما سيظل 12 في دكة الاحتياط.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق