جمعية اللاعبين المحترفين تحتفي بنجوم البطولة

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي26 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
جمعية اللاعبين المحترفين تحتفي بنجوم البطولة

نظمت الجمعية المغربية للاعبين المحترفين، حفلا رياضيا لتكريم المتألقين بالبطولة الإحترافية يوم أمس الإثنين، بحضور أبرز نجوم البطولة الإحترافية.
وعرف الحفل تتويج المتألقين في البطولة الإحترافية خلال هذا الموسم، كل من محسن ياجور ومراد باتنة كأحسن لاعبين في الدوري، إلى جانب الحارس أمين البورقادي من أولمبيك خريبكة، ومحمد أوناجم مهاجم أطلس خنيفرة كأفضل لاعب واعد، والحكم رضوان جيد. كما تم الإحتفاء باللاعبين الأجانب الناجحين كل من مالك إيفونا وبكاري كوني، ومرتضى فال.
وتميز الحفل بتكريم أبرز الوجوه الرياضية في البطولة، مثل عبد الرزاق ماندوزا رئيس ودادية المدربين المغاربة، إلى جانب أحمد العجلاني مدرب أولمبيك خريبكة، ووليد الركراكي مدرب فريق الفتح الرباطي.
وحضر الحفل لاعبين دوليين سابقين، مثل أحمد فارس وعسيلة وشيبو والسقري والزاكي والنيبت، وعدد كبيرة من الوجوه الرياضية.
وإعتبر مصطفى الحداوي رئيس جمعية اللاعبين المحترفين المغاربة، في تصريح لموقع “مشاهد24” ، بأن هذا التتويج هو تشجيع من الجمعية للاعبي البطولة الإحترافية، وإشادة بالمستوى الجيد لهم، حتى يواصلوا نجاحهم خدمة للكرة الوطنية.

koni
batna

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق