فالنسيا وبورطو وبنفيكا والكمار ويوفنتوس يتأهلون لربع نهائي الدوري الأوروبي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي21 مارس 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
فالنسيا وبورطو وبنفيكا والكمار ويوفنتوس يتأهلون لربع نهائي الدوري الأوروبي
fa1d42fea127795dea89c74e9db9e30c - مشاهد 24

تأهلت فرق بنفيكا البرتغالي وفالنسيا الإسباني وليون الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي إلى الدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم بموجب نتائج إياب ثمن النهائي اليوم الخميس.
تعادل بنفيكا مع ضيفه توتنهام الإنجليزي 2-2، ونجح الفريق البرتغالي الثاني بورطو في التعادل مع مضيفه نابولي بهدفين لمثلهما. وفي فلنسيا تمكن زملاء الجزائري سفيان فغولي من الفوز على فريق لودوغورتس رازغارد البلغاري بهدف وحيد سجله باكو الكاسر في الدقيقة (59).
وخسر فريق ليون الفرنسي أمام فيكتوريا بلزن التشيكي بنتيجة 2-1، لكنه ضمن المرور إلى الدور المقبل بعدما تغلب في مباراة الذهاب ب 4-1. وفي طورينو قاد صانع الألعاب المخضرم أندريا بيرلو فريق “السيدة العجوز” يوفونتوس إلى ربع النهائي بتسجيله هدف الفوز على مضيفه فيورنتينا.
وعبر فريق ألكمار الى دور الربع بعدما حقق تعادلا ايجابيا خارج ميدانه امام آنجي ماخاتشكالا الروسي، حيث سبق له الفوز ذهابا 1-0.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق