حميدوش: هؤلاء هم مستقبل الجيش الملكي

خالد الغازي
2015-05-21T12:44:54+01:00
رياضة
خالد الغازي21 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حميدوش: هؤلاء هم مستقبل الجيش الملكي

قال حمادي حميدوش مدرب فريق الجيش الملكي المغربي، إن المستقبل سيكون جيدا، أمام الفريق العسكري، بوجود الخلف المتمثل في لاعبين شباب واعدين، مضيفا أن تحقيق الجيش للقب البطولة الوطنية للأمل، يعد مكسبا مفيدا له، بعدما بات الفريق يتوفر على لاعبين شباب قادرين على حمل قميصه في الموسم القادم، بحيث أن فريق الأمل هو المستقبل لنادي الجيش.
وأوضح حميدوش في تصريح لموقع “مشاهد24″، أنه تقدم ببرنامج لإدارة الفريق من أجل العمل على المدى المتوسط والبعيد، والاهتمام بجميع فئات النادي، وتطوير مركز التكوين لإعداد الخلف، لاسيما بعدما أسفر العمل في المدة الماضية، عن نتائج طيبة بالنسبة لفريق الأمل الذي تمكن من الظفر بلقب البطولة، بعناصر ممتازة، تم الاستعانة بخمسة لاعبين منه في مباراة الجيش الملكي وشباب الريف الحسيمي وقدموا مردود طيب مساهمين في تحقيق الفوز وضمان البقاء ضمن البطولة الاحترافية.
وأبرز أن الهدف في الموسم القادم، وفق البرنامج الذي تقدم به لدى إدارة النادي، يرمي إلى لعب أدوار طلائعية، والمنافسة على الألقاب، وإعادة فريق الجيش إلى المشاركات القارية، مؤكدا على أن هذا الموسم الحالي، حصلت فيه أخطاء متعددة، حان الوقت لمراجعتها والاستفادة منها، حتى يكون الفريق في مستوى تطلعات جماهيره الغفيرة.
وعن رحيل بعض العناصر الأساسية عن الفريق في فترة الانتقالات، أوضح أن فريق الجيش لن يتخلى عن اللاعبين الممتازين، الذين يحافظون على مستواهم الجيد فوق أرضية الميدان، مشيرا أن هناك بعض اللاعبين لم يتمكنوا من إثبات وجودهم، من ناحية المستوى والعطاء، هم من سيغادرون الفريق، مشيرا أن هناك لاعبين سيتم تجديد عقودهم بعد نهاية البطولة.
وأشار الإطار الوطني أن الحديث عن إرتباط الجيش بمدرب أجنبي، يبقى من إختصاص الإدارة هي التي من تقرر، وتدرس ملف المدرب المناسب، القادر على تحقيق الأهداف مع النادي، وبان ما يروج في الوسط الرياضي، من أسماء يكون من إختلاق بعض الوكلاء الذين يسعون لتحقيق المصالح.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق