ثلاثة محترفين غائبون عن المنتخب المغربي

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي20 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
ثلاثة محترفين غائبون عن المنتخب المغربي

عرفت قائمة الناخب الوطني المغربي بادو الزاكي الأولية، تحضيرا للمواجهة المقبلة أمام منتخب ليبيا، غياب ثلاثة أسماء وازنة في تشكيلة المنتخب المغربي، التي ستدخل غمار التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا 2017 بالغابون.
ويغيب عن تشكيلة المنتخب المغربي، ثلاثة دوليين أساسيين، كل من امبارك بوصوفة لاعب دينامو موسكو الروسي، ونبيل درار مهاجم فريق موناكو الفرنسي، بالاضافة إلى مروان داكوستا مدافع سيفاس سبور التركي، بسبب الإصابة،  وقد أعفى الزاكي اللاعبين الثلاثة من الحضور للمشاركة في التربص القادم، بينما طالب من عناصر أخرى إرسال تقرير طبي حول حالتهم الصحية، مثل مروان الشماخ الذي يعاني من إصابة خفيفة.
وسيدخل المنتخب المغربي في تربص إعدادي، أسبوعين قبل موعد المقابلة وذلك بهدف التحضير في أجواء مبكرة حتى يكون جاهزة يوم المباراة أمام منتخب ليبيا، رغم انتصاره السابق في شهر شتنبر 2014 على نفس المنتخب بثلاثية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق