ريال مدريد ينتصر على شالكه ويعبر لربع نهائي أبطال أوروبا

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو فريق ريال مدريد إلى فوز كبير بثلاثة أهداف لواحد على شالكه الألماني، مساء أمس الثلاثاء فوق أرضية ملعب “سنتياغو برنابيو” ضمن ثمن مسابقة دوري أبطال أوروبا.
عرف الشوط الأول التعادل الإيجابي بين الفريقين، حيث نجح نجم نجوم النادي الملكي “كريستيانو رونالدو” في افتتاح التسجيل في الدقيقة 21، قبل أن يتعادل المدافع الألماني “تيم هوجلاند” في إدراك هدف التعادل في الدقيقة 31.
وخلال الشوط الثاني ضغط الريال بكل قوة في مهمة البحث عن هدف التقدم وهو ما تحقق عن طريق الدولي البرتغالي “رونالدو” في الدقيقة 74. وأضاف المهاجم “الفارو موراتا” الهدف الثالث للريال في الدقيقة 75، لتنتهي المباراة بثلاثية مقابل هدف للنادي الملكي

اقرأ أيضا

الملك يهنئ دوقي لوكسمبورغ الكبرى بالعيد الوطني لبلادهما

بعث الملك محمد السادس، برقية تهنئة إلى دوق لوكسمبورغ الأكبر هنري الأول، ودوقة لوكسمبورغ الكبرى ماريا تريزا، وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلادهما.

المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا بسلا

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أمس السبت، أن المنتخب الوطني لأقل من 15 سنة يجري تجمعا إعداديا خلال الفترة الممتدة من الـ22 إلى 27 يونيو الجاري بمركب محمد السادس لكرة القدم بسلا.

بالفيديو.. بدر رامي يوجه رسالة شكر للملك.. ويعد جمهور موازين بالعديد من المفاجآت في حفله

وجه الفنان السوري بدر رامي، في ندوة صحافية أقيمت أمس السبت، بأحد فنادق مدينة الرباط، رسالة شكر للملك محمد السادس، والقائمين على مهرجان موازين إيقاعات العالم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *