برشلونة يتأهل للنهائي دوري أبطال أوروبا

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي12 مايو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
برشلونة يتأهل للنهائي دوري أبطال أوروبا

تمكن فريق برشلونة من الوصول للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، رغم خسارته ليلة الثلاثاء في مباراة النصف، امام فريق بايرن ميونخ الالماني بثلاثة أهداف لهدفين.
وكان فريق بايرن ميونخ سباقا للتهديف، بواسطة الدولي المغربي المهدي بنعطية في الدقيقة السابعة، لكن الكتيبة الكتلانية تمكن من تعديل النتيجة عبر البرازيلي نيمار داسيلفا في الدقيقة 15، ليعود بعد مرور نصف ساعة، ليوقع الهدف الثاني لبرشلونة.
وقام مدرب البايرن بيب غوارديولا، ببعض التغييرات في الجولة الثانية، الشيء الذي منح للفريق البافاري الفعالية، وتمكن كل من ليفادوفسكي وطوماس مولر من تسجيل هدفين في الدقيقيتن 59و74.
وأهدر البايرن العديد من الفرص السانحة للتسجيل، وكاد ان يرفع النتيجة لولا تسرع لاعبين، بينما اعتمد برشلونة على الهجمات المرتدة بواسطة كل من ميسي ونيمار، والتي خلقت متاعب كبيرة لزملاء بنعطية.
وسيقابل برشلونة الفريق الفائز في مباراة الإياب الثانية التي ستجمع فريقي ريال مدريد ويوفنتوس الايطالي، الذي حقق فوزا ثمينا في مقابلة الذهاب بهدفين لواحد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق