بنزيمة يعزز كتيبة الريال أمام يوفنتوس

أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن  الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، بات جاهزا  لخوض لقاء القمة أمام يوفنتوس يوم الأربعاء القادم في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة أن بنزيما شارك في تداريب يوم أمس مع الفريق الملكي،  بشكل طبيعي دون أن يشعر بأية مشاكل بخصوص الإصابة التي تعرض لها في مواجهة أتلتيكو مدريد، في ذهاب ربع النهائي من دوري الأبطال، والتي أبعدته عن الملاعب لقربة الثلاثة أسابيع.

وأضافت الصحيفة المقربة من البيت الأبيض أن المدرب كارلو أنشيلوتي واثق بأن الفريق سيتحسن بعودة بنزيما خصوصاً من الناحية الهجومية وتسجيل الأهداف.

وأكد المصدر ذاته على وجود حالة من التفاؤل للمدرب الإيطالي بأن المهاجم الفرنسي سيعيد التوازن لخط هجوم الفريق وتحديداً لمنظومة الـ “بي بي سي” المكونة من الثلاثي كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وبنزيما.

وتوقعت الصحيفة أن يعود أنشيلوتي لخطة 4-3-3 بتواجد بنزيما وبيل ورونالدو في خط المقدمة خلال مواجهة يوفنتوس، دون أن تتطرق للحديث عن الثلاثي الذي سيلعب في وسط الملعب.

 

اقرأ أيضا

بسبب خريطة المغرب.. المنتخب الجزائري لكرة اليد ينسحب من البطولة العربية!

انسحب المنتخب الجزائري لكرة اليد للشباب من مواجهة نظيره المغربي بسبب خريطة المملكة المغربية التي تُزيّن أقمصة العناصر الوطنية في هذا العرس الرياضي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *