المغرب التطواني أمام مازيمبي في دوري أبطال افريقيا

أسفرت قرعة مجموعتي دوري أبطال إفريقيا عن تواجد فريق المغرب التطواني في المجموعة الأولى إلى جانب فرق سموحة المصري، ومازيمبي الكونغولي، وأيضا فريق الهلال السوداني.
أما المجموعة الثانية فضمت ثلاثة أندية جزائرية، كل من وفاق سطيف ومولودية شباب العلمة واتحاد العاصمة، والمريخ السوداني.
ومن المنتظر أن تنطلق منافسات دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا منتصف ماي الحالي.

اقرأ أيضا

اهتمام إفريقي بالاستفادة من خبرة المغرب في التصنيع وتطوير الموارد البشرية

جمعت مباحثات رفيعة وزير الصناعة والتجارة رياض مزور، ومفوضة الاتحاد الإفريقي المكلفة بالتنمية الاقتصادية والتجارة والسياحة والصناعة والمعادن فرانسيسكا تاتشوب بيلوبي.

02

بمشاركة المغرب.. انطلاق أسبوع إفريقيا باليونسكو

انطلقت، يوم أمس الثلاثاء، بمقر منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) بباريس، فعاليات أسبوع …

المراكز الأفريقية لمكافحة الأمراض تعلن تفشي فيروس إيبولا في الكونغو

أعلن اليوم الجمعة، عن تفشي فيروس إيبولا في إقليم إيتوري بجمهورية الكونغو الديمقراطية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *