البارصا يسعى لضم نجم باريس سان جرمان

يسعى نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم للحصول على خدمات الإيطالي ماركو فيراتي ولكن ناديه باريس سان جيرمان لا يريد التخلي عنه وقبول الصفقة التي قد تبلغ قيمتها 50 مليون يورو، وفقا لصحيفة (لو باريزيان).

وأفادت الصحيفة الفرنسية بأنه “بعد محاولته إغواء تياجو سيلفا في عام 2013 وماركينيوس في 2014 ، يغازل برشلونة اللاعب الإيطالي (22 عاما) علنا” وذكرت بأن المدير الفني للبرسا لويس إنريكي قد صرح علنا عن إعجابه بفيراتي وأن “لديه مقومات تمكنه من اللعب مع فريق” مثل العملاق الكتالوني.

ووفقا للصحيفة، يرى رؤساء برشلونة في فيراتي مقومات خلافة تشابي هرنانديز (35 عاما) الذي قد يترك الكامب نو بحلول نهاية الموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أنه “لا يوجد هناك بعد عرض رسمي على الطاولة ولكن النادي الإسباني على استعداد لدفع 50 مليون يورو على الأقل” مقابل الحصول على خدمات اللاعب الإيطالي الذي يمتد تعاقده مع ناديه الفرنسي حتى عام 2019.

اقرأ أيضا

في ندوة دولية.. اليزمي يؤكد على “الدور متعدد الأوجه” لمغاربة العالم بالخارج

أكد رئيس مجلس الجالية المغربية بالخارج، إدريس اليزمي، اليوم الاثنين بباريس، على “الدور متعدد الأوجه” …

ريال مدريد وبرشلونة، كلاسيكو

موعد “كلاسيكو” ريال مدريد وبرشلونة

كشفت رابطة الدوري الإسباني “لا ليغا”، عبر موقعها الرسمي، عن موعد إجراء مباراة “الكلاسيكو”، بين …

أسس قوية بالتكيف مع الواقع.. معالم المرحلة الجديدة لشراكة المغرب وفرنسا

رسمت كلمة ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، بمناسبة أول زيارة لوزير الخارجية الفرنسي ستيفان سيجورني، إلى المملكة، معالم المرحلة الجديدة لشراكة الرباط وباريس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *