المغرب التطواني ينتصر على الأهلي المصري

انتصر فريق المغرب التطواني بهدف نظيف على ضيفه الأهلي المصري ضمن لقاء الذهاب لدور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

دخل فريق المغرب التطواني في المباراة، بحثا عن الوصول الى مرمى الفريق المصري، لكن هذا الأخير كان منظما بشكل جيد في  أرضية الميدان، وذلك بهدف العودة الى القاهرة لنتيجة ايجابية، وكان الجمهور التطواني يساند الى غاية 90 دقيقة كاملة، التي جاءت بالفرج  ححيث تمكن المهاجم محسن ياجور من تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة الثانية للوقت بدل الضائع من الشوط الثاني عن طريق مهاجمه المميز محسن ياجور ويخطف فوزاً يسهل نسبياً من مواجهة الإياب في القاهرة مطلع الشهر المقبل.

وجاءت المباراة دون المستوى المأمول بين الفريقين، حيث لم يظهر الأهلي المحمل بالغيابات الكثيرة في أفضل حالاته، كذلك لم يستغل التطواني خطورته إلا في الدقيقة الأخيرة ليسجل الهدف الوحيد.

وشهدت نهاية المباراة اعتراضات من جانب لاعبي الأهلي على توقيت الهدف، كاد حسام غالي قائد الفريق الأحمر ينال البطاقة الحمراء، لكن الحكم اكتفى بتحذير اللاعبين.

اقرأ أيضا

تطوان.. توقيف متورطين في سرقة وكالة لتحويل الأموال

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة تطوان بتنسيق مع نظيرتها بالحسيمة، مساء أمس السبت، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة باستعمال الكسر من داخل وكالة لتحويل وصرف الأموال.

بوريطة يجري مباحثات مكثفة بالقاهرة

أجرى وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج ناصر بوريطة، اليوم الأربعاء بالقاهرة، مباحثات مكثفة مع عدد من نظرائه العرب على هامش أعمال الدورة 161 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية.

افتتاح خط جوي مباشر جديد بين طنجة والقاهرة

حط مساء أمس الثلاثاء بمطار طنجة ابن بطوطة الدولي، الركاب الأوائل على متن طائرة تؤمن رحلة جوية قادمة من مطار القاهرة، لتعلن بذلك عن افتتاح أول خط مباشر بين طنجة والعاصمة المصرية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *