مدرب الوداد متخوف من مباراة الديربي أمام الرجاء

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي7 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مدرب الوداد متخوف من مباراة الديربي أمام الرجاء

أبدى مدرب فريق الوداد البيضاوي جون توشاك تخوفه من توقف البطولة الاحترافية، بسبب مشاركة أندية وطنية في المباريات القارية، والذي ينعكس سلبا على مردودية فري قالوداد البيضاوي متصدر الدوري المغربي، والذي لم يخض أي مباراة رسمية منذ ثلاثة أسابيع، بعدما تمكن الفريق في الدورات الماضي من تحقيق أربع انتصارات متتالية جعلته يوسع الفراق وينفرد بالصدارة.
وأبرز مدرب الوداد ، أن هذا التوقف قد يؤثر سلبا على اللاعبين والفريق عموما، خلال مباراة الديربي يوم السبت المقبل امام الرجاء البيضاوي ضمن الجولة الخامسة والعشرين من البطولة، والتي يراهن عليها المدرب الويلزي لكي يواصل قيادة الوداد نحو لقب الدوري الوطني. لاسيما أن الرجاء لعب مباريات مؤجلة في البطولة وخاض مبارتين في دوري أبطال افريقيا، الشيء الذي يمنح الأفضلية للاعبيه مقارنة مع لاعبي الوداد.كما عان الوداد من كثرة الغيابات في صفوف لاعبين الأساسيين، الذين إلتحقوا بتربصات المنتخب الوطني، بحيث حرم الفريق من مشاركة لاعبا أساسيا في التربص الذي أشرف عليه المدرب توشاك في مراكش، تحضيرا للقاء الديربي.

ويحتل الوداد المركز الأول في البطولة الاحترافية، برصيد 45 نقطة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق