الكاف تضع ملف المغرب امام اللجنة التنفيذية

خالد الغازي
رياضة
خالد الغازي4 أبريل 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الكاف تضع ملف المغرب امام اللجنة التنفيذية

خرج الناطق الرسمي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم “جونيور بنيام” بتصريحات غامضة، بعدما مني الكاف بهزيمة في المحكمة الراضية التي حكمت بإبطل العقوبات الصادرة في حق المنتخب المغربي.

وأكد جونيور بنيامين، لوكالة الأنباء الفرنسية أن أعضاء المكتب التنفيذي للكاف سيجتمعون بالعاصمة المصرية القاهرة لمناقشة قرار “الطاس” وتبعاته. وأضاف جونيور أن مسؤولي الكاف سيعقدون سلسلة من الاجتماعات قبل الحديث عن مشاركة المنتخب المغربي في التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2017، مطالبا في الوقت نفسه بترك الأمور إلى يوم القرعة التي ستقام في الثامن من شهر أفريل تاريخ إعلان عن البلد الذي سيحتضن النسخة الواحدة والثلاثين للكان.
وأضاف أن اجتماع اللجنة التنفيذية للكاف، هو الذي سيحسم في موضوع عقوبات الكاف ، مشير إلى أن الدعوى المرفوعة في المحكمة التجارية بباريس بشأن مبلغ الغرامة لم يقل فيها القضاء كلمته بعد ، وبالتالي فإن كل شيء وارد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق