حليلوزيتش: العمل مازال كبيرا في المنتخب من أجل دخول المونديال والفوز على سلوفينيا كان مستحقا

قال مدرب المنتخب الجزائري وحيد حليلوزيتش في حوار مع صحيفة “دايلي أفاز” البوسنية، إن استدعاء لاعبين جدد في المنتخب الجزائري جاء نتيجة اصابة بعض اللاعبين، بالاضافة إلى نزول مستوى البعض الأخر، مما تطلب توجيه الدعوة لعناصر جديدة مثل ( نبيل بن طالب، وزين الدين فرحات)، لتقديم الاضافة للخضر في مباراة سلوفينيا.
وصرح حليلوزيتش عن فوز الخضر على سلوفينيا أنه كان مستحقا، جدا بمستوى راقي وفي هذا الشأن، قائلا: ” المجموعة بأكملها قدّمت مستوى طيبا،و تعامل اللاعبين وسلوكهم فوق أرضية الميدان كان جيدا هو الآخر ، أظن أنها كانت مباراة بمستوى عال جدا “.
وأكد على أن العمل مازال في المنتخب كبيرا من أجل دخول المونديال بشكل جيد، مبرزا ضرورة التحضير الجيد فيما تبقى من وقت قبل انطلاقة نهائيات كأس العالم.
وأوضح أن هناك بعض الأمور تشغل باله كثيرا، فيما يتعلق بأحوال بعض اللاعبين مع فرقهم، مشيرا إلى أن الوقت أمامهم كاف لتحسين وضعهم واستعادة المستوى، حيث مازال المونديال بعيدا بقرابة 100 يوم وهو وقت كاف ليكونوا في الموعد.

اقرأ أيضا

البنك الإفريقي يمول المغرب بـ120 مليون يورو لمواجهة تغير المناخ

وافق مجلس إدارة مجموعة البنك الإفريقي للتنمية، اليوم الجمعة، على تمويل قدره 120 مليون يورو لصالح المغرب.

تتصل بالطوارئ 400 مرة لتسجيل أعلى رقم لركوب الإسعاف

أقرت الأمريكية كيشا كينيدي 34 عاماً من ولاية أوهايو، بالذنب لأنها اتصلت برقم الطوارئ 400 …

بسبب مواد بيولوجية بحرية سامة.. حظر جمع الصدفيات وتسويقها في بحيرة الوليدية

أعلن قطاع الصيد البحري، أمس الخميس، عن حظر جمع وتسويق الصدفيات من منطقة تربية الصدفيات المصنفة بحيرة الوليدية التابع لإقليم الجديدة، إلى حين تنقية المجال بشكل كلي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *